وظائف شاغرة في جامعة أسيوط.. الشروط والتفاصيل

أعلنت البوابة الإلكترونية للحكومة عن توافر وظائف في جامعة أسيوط في قسمي التعليم والمستشفيات الجامعية.

وأوضحت الشروط ومواعيد التقديم لكل وظيفة كالآتي:

يطلب قسم التعليم في جامعة أسيوط، أمين جامعة مساعد، يكون مستواه الوظيفي مدير عام، وأمين كلية التمريض بمستوى الوظيفي مدير عام.

أما قسم المستشفيات الجامعية، فتوجد به وظائف متاحة هي: مدير عام الشئون الطبية والعلاجية بمستشفى أم القصور يكون المستوى الوظيفي مدير عام، ومدير عام الشئون الطبية بمستوى الوظيفي مدير عام، بالإضافة إلى مدير عام شؤون العلاج بأجر، يكون مستواه الوظيفي مدير عام.

المستندات المطلوبة

بيان حالة وظيفية وصورة بطاقة الرقم القومي سارية وتقارير تقويم الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة على الإعلان، والمستندات الدالة على مستوى المهارات، والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة

بالإضافة إلى 8 صور شخصية حديثة.

كما يتطلب تقديم بيان عن أبرز إنجازات التي حققها المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها، ومقترح واف لتطوير الوظيفة المتقدم عليها أو أحد أنشطتها الرئيسية وفقا للنموذج رقم 95 لسنة 2017 .

وشهادة قانونية معتمدة ومختومة من الإدارة المركزية للشؤون القانونية خلال مدة الإعلان موضح بها الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو الوقف عن العمل من عدمه.

بالإضافة إلى تقديم نتيجة تحليل المخدرات وفقًا لأحكام القانون رقم 73 لسنة 2021 ولائحته التنفيذية من إحدى الجهات المعتمدة.

وتُقدم جميع الطلبات في أصل و8 صور.

 

يُقدم الراغب في شغل الوظيفة بطلب باسم الدكتور رئيس الجامعة بعد الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة، وطلب بيان حالة وظيفية المُعد لذلك من الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية في جامعة أسيوط.

وتُقدم باليد كافة المستندات في ملف ورقي مُدون عليه بيانات المتقدم، وترفق به نسخة من كافة المستندات والإنجازات ومُقترحات التطوير على أسطوانة CD، وسوف يخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان المقابلة الشخصية لاجتياز الاختبارات المقررة.

يبدأ التقديم من 19 مارس إلى 19 أبريل 2023

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى