وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظيفة مندوب مبيعات

تُقيم الإدارة العامة للمبادرات الشبابية التابعة للإدارة المركزية لتمكين الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة يوم توظيفي مفتوح لإحدى شركات المواد الغذائية، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، يوم الاثنين 3 أبريل المقبل.

 

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن اليوم التوظيفي المفتوح يوفر فرصة عمل بوظيفة مندوب مبيعات، لتسويق تطبيق الشركة بين تجار التجزئة سواء في (سوبر ماركت – كشك)، في أقرب منطقة سكن له، وتحفيز تجار التجزئة بعمل طلب للبضاعة المطلوبة عن طريق التطبيق.

 

شروط التقديم في وظيفة مندوب مبيعات

أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا، المتوسط أو فوق المتوسط، ولديه خبرة كافية في مجال المبيعات الخارجية

كما يجب ألا يتجاوز سن المتقدم 38 عاما، يمكن التقديم للجنسين من الذكور أو الإناث.

 

يحصل المتقدم بعد القبول على راتب أساسي 3500 جنيه بالإضافة إلى عمولة تصل إلى 2500 جنيه ليصل إجمالي المرتب إلى 6 آلاف جنيه، كما توفر الشركة للموظفين تأمين طبي وتأمينات اجتماعية.

ويحصل الموظف على راحة أسبوعية يوما واحدا.

 

وأوضحت الوزارة، في منشورها، أن أماكن العمل بالشركة في مناطق توزيع خدماتها على تجار التجزئة في عدة مناطق ومدن جديدة وهي (حدائق الأهرام، السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، التجمع بالقاهرة الجديدة، مدينة الشروق، مدينة العبور، مدينة نصر، مصر الجديدة وشبرا).

 

طرق التقديم لوظيفة مندوب مبيعات

يمكن التقديم في وظيفة مندوب مبيعات من طريق ملء الاستمارة المتاحة على موقع والصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، والذهاب مباشرة إلى العنوان المقام به يوم التوظيف بطريق مصر حلوان الزراعي بالمعادي في الموعد المحدد.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى