ننشر الصور الأولى من موقع انهيار عقار الجمرك بالإسكندرية

شهدت منطقة الجمرك بالإسكندرية، واقعة انهيار عقار قديم، وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك عقب تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا بانهيار عقار في منطقة الجمرك بالإسكندرية.

 

وعلى الفور، هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ بصحبة سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع طفل وجرى نقله بالإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة.

 

وبالفحص الأولي، تبين أن العقار المنهار قديم، وأن الطفل الذي تم استخراج جثمانه يبلغ من العمر 5 سنوات ويدعى محمود ترك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى محمود التركي يبلغ من العمر 5 سنوات، وجارٍ البحث عن باقي سكان العقار.

كما نجحت القوات في إنقاذ رجل وزوجته وطفلهما أيضا بعمر شهرين، بينما تكثف قوات الحماية المدنية البحث عن أي مفقودين آخرين قد يكونوا تحت الأنقاض.

عقار إسكندرية المنهار

وبدأت الواقعة، بتلقي غرفة عمليات حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة، بلاغ من الأهالي مفاده انهيار عقار في منطقة الجمرك، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وبحسب شهود عيال لـ سوشيال برس، تبين أن العقار المنهار قديم وعقب انهياره بشكل مفاجئ تحرك الجميع في محاولة لإنقاذ الأهالي إلى أن سرعان ما حضرت الأجهزة المختصة وتم استخراج جثة طفل يدعى محمود تركي يبلغ من العمر 5 سنوات.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *