نجم الأهلي: لم نصل إلى مستوى الكرة الحديثة وهذا سبب الخسارة أمام صن داونز

أداء لاعبي الأهلي أمام صن داونز في المباراة التي

انتقد خالد جاد الله، لاعب الأهلي السابق، أداء لاعبي الأهلي أمام صن داونز في المباراة التي جمعت الفريقين في الثالثة من عصر أمس السبت، في دوري أبطال إفريقيا.

 

كما أعرب عن حزنه بسبب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المارد الأحمر على يد صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، قائلًا: حزين لهذه الهزيمة الثقيلة، فلم ولن نتعود على خسارة النادي الأهلى بخمسة أهداف “.

 

وقال في تصريحات صحفية، إن الأهلى لم يظهر بالشكل الجيد أمام نظيره صن داونز، وذلك لأننا لم نصل إلى مستوى الكرة الحديثة حتى الآن، مطالبا بإعادة النظر فى كيفية التعاقد مع اللاعبين المحترفين “.

 

وتابع نجم الأهلي السابق، ان فريق صن داونز يمتلك حارس مرمى مميز، مشيرا إلى أن بطل جنوب إفريقيا، اخترق دفاع النادي الأهلى بالتمريرات القصيرة، فالمارد الأحمر يحتاج إلى ضم رأس حربة إفريقي قوى”، فالدوري المصري يفتقد المنافسة، بالإضافة إلى أن اتحاد الكرة يحتاج وضع خطة لتطوير أداء الفرق فى الدورى المصري، فالفروقات كانت واضحة، واختلاف الفهم كان واضح جدا، مشيرا إلى أن نظام العمل في صن داونز ثابت منذ 2016 في نهائي افريقيا أمام الزمالك مهما تغير الفريق.

 

وأوضح نجم الأهلي أن اللاعبون ينظرون على الكرة وليس على اللاعبين التي تتحرك دون كرة، مشيرا إلى أن هذا سبب فارق كبير في الأداء بين الأهلي وصن داونز في المباراة الأخيرة بين الفريقين، ولا يجب أن تكون خطوطك بين الدفاع والوسط والهجوم متباعدة أمام فريق قوي مثل صن داونز، حيث أنه كان يجب أن يكون هناك تقارب في الخطوط”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى