مصدر مقرب من أسرة فتحي سرور: ظروفه الصحية حرجة ويمر بوقت عصيب 

كشف مصدر مطلع مقرب من أسرة الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن تدهور الحالة الصحية للدكتور فتحي سرور أمس الجمعة، مؤكدا أنه يمر بحالة صحية حرجة خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف المصدر لـ سوشيال برس، أن سرور دخل في غيبوبة داخل منزله، أمس الجمعة، وشخص الأطباء حالته بأنه يشتبه إصابته بنزيف في المخ، ويخضع الآن للعلاج والمتابعة الصحية، موضحا أن الحالة الصحية للدكتور فتحي سرور حرجة للغاية، ويمر بساعات صعبة.

كان الدكتور فتحي سرور تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وكشف مصدر مقرب من الأسرة أن سرور غير مصاب بمرض مزمن أو بمرض مفاجئ أو غيبوبة، ولكنه نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب أمراض الشيخوخة العادية، مؤكدا أنه يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية والعلاج من أمراض الشيخوخة على فترات متقاربة، وأن الوعكة الصحية الحالية أمر معتاد بالنسبة له.

 

وفتحي سرور أحد أبرز الشخصيات العامة في عهد الرئيس حسني مبارك، قبل ثورة 25 يناير، وقد تولى شغل عدة مناصب بينها رئيس مجلس الشعب بين عامي 1990 و2011، ورئيس الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع سنة 2005، وهي أقدم الجمعيات العلمية في مصر إلى جانب منصب رئيس الجمعية المصرية للقانون الجنائي سنة 1989.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى