محمد حلمي ل”سوشيال برس”: عودة الدكتور أيمن منصور ندا أستاذا بكلية الإعلام قريبا

قال الدكتور محمد حلمي، المحامي -دفاع الدكتور أيمن منصور ندا- رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، بكلية الإعلام، بجامعة القاهرة، إن ندا يقضي حاليا فترة راحة بمنزله عقب إخلاء سبيله، الثلاثاء الماضي، موضحا أنه بصحة جيدة.
وعن عودة ندا، لعمله بكلية الإعلام، قال حلمي في تصريحات خاصة ل”سوشيال برس“، إنه لا يوجد ما يمنع من عودته لعمله أستاذا بكلية الإعلام، موضخا أن هناك قرارا بوقف عن رئاسة قسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية فقط، وهو عمل إداري، لا يمنع عودته قريبا لطلابه، لتدريس مادته لهم خلال الفترة المقبلة.
وكانت جهات التحقيق، قد أخلت سبيل ندا، بضمان محل إقامته،  وذكر “حلمي”، أن الدكتور “ندا” وصل لمنزله بعد قرار إخلاء سبيله على ذمة القضية رقم 9840 لسنة 2021 جنح التجمع الخامس “ندا”، المتهم عبرها بنشر أخبار كاذبة حول الإعلام المصري، وسب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من خلال وصفه بالاستبداد، والهيئة الوطنية للصحافة.
وأصدرت كلية الإعلام، بجامعة القاهرة، بيانا في 29 مارس الماضي، يتضمن وقف أيمن منصور ندا عضو هيئة التدريس، ورئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الاعلام عن العمل، على إثر شكوى قدمها ضده الدكتور بركات عبد العزيز، أستاذ الإذاعة والتليفزيون، ووكيل الكلية الأسبق زعم عبرها تعدي ندا عليه خلال اجتماع لجنة الدراسات العليا.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *