بر مصرمجتمع

محافظ المنيا يُعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية

عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية، وذلك بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة.

أخلاقيات العمل والتعامل مع المواطنين:

شدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة التزام جميع القيادات التنفيذية بأخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين. وطالب بوضع منهج عمل يعتمد على رؤية جديدة وأفكار مبتكرة ومقترحات واقعية لحل المشكلات، بما يتوافق مع تطلعات المواطنين ويساهم في الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة. وأكد أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد.

رسالة الرئيس السيسي:

نقل المحافظ رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكدًا على تكليفات الرئيس بالنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة. وأعرب عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد واعتزازه بانتمائه لهذه المنطقة، مؤكدًا تمسكه بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

نائب المحافظ:

أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدواني، مجددًا العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا. وقدم الشكر للواء أسامة القاضي، محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكدًا على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.

النقاط الرئيسية:

  • عقد محافظ المنيا اجتماعًا لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية.
  • التأكيد على أخلاقيات العمل والتعامل المباشر مع مشاكل المواطنين.
  • الالتزام برؤية جديدة وأفكار مبتكرة لحل المشكلات.
  • استغلال موارد المحافظة بكفاءة لتحقيق التنمية.
  • نقل رسالة الرئيس السيسي بالنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج.
  • التمسك بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.
  • تعهد نائب المحافظ بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى