أخباربر مصر

محافظ الجيزة يتفقد مشروعات تطوير طريق 6 أكتوبر وإنشاء كوبري أبو النمرس

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم، أعمال رصف وتطوير طريق 6 أكتوبر بمركز ومدينة أبو النمرس، بطول 2 كم ومتوسط عرض 15 مترًا. تأتي هذه الجولة في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة المرور.

 

تأكيد على النظافة والالتزام بالقوانين:

 

شدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة تكثيف أعمال النظافة على طول الطريق، ودراسة توفير سيارة كنس للمحاور المرورية والطرق الرئيسية، مع تخصيص عمالة للنظافة في الشوارع الداخلية. كما أكد على ضرورة الالتزام بترشيد استهلاك الكهرباء وتطبيق مواعيد غلق المحال والمنشآت التجارية وفقًا للضوابط المعمول بها.

 

متابعة إنشاء كوبري أبو النمرس:

 

عاين المحافظ المخطط العام لكوبري السيارات الجاري تنفيذه فوق مزلقان أبو النمرس، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي وتوفير حرم آمن لمزلقانات السكة الحديد. ويهدف ذلك إلى الحد من الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق معايير السلامة والأمان.

 

مطالب المواطنين:

 

استجاب المحافظ لمطالب عدد من المواطنين بشأن معاينة رشاح نزلة الأشطر “مصرف ترسا”. وجه المحافظ بضرورة تطهير المصرف ورفع المخلفات من على جانبيه، مع دراسة إمكانية تنفيذ حرم آمن له لكونه داخل الكتلة السكنية، حفاظًا على سلامة المواطنين.

 

كما استمع المحافظ لمطالب عدد من أهالي زاوية أبو مسلم بشأن رفع كفاءة مدرستي الأمام ومحمود فوزي ومركز شباب أبو مسلم. وكلف المحافظ المختصين بضرورة المعاينة الفورية، مؤكدًا على أنه تم وضع برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز والمدن لاستكمال مسيرة التنمية، ضمن مخطط الدولة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حضور المسؤولين:

 

رافق المحافظ خلال جولته، السيد إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، والأستاذ محمد نور السكرتير المساعد، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق، واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة، والأستاذ حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، ومسئولو الشركة المنفذة للمشروع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى