فاطمة سيد أحمد تصف الجلسة الأولى للحوار الوطني: «رشوان» معلم إدارة و«المعارضة» لم تتطور والشباب يتكبر و«فوزي» يحتوي

 

في أول تصريح لها عقب  الجلسة الإجرائية الأولى للأمانة العامة للحوار الوطني، وصفت الدكتور فاطمة سيد عضو الأمانة العامة للحوار الوطني، وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، عبر منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ضياء رشوان نقيب الصحفيين، والمنسق العام للحوار الوطني، بأنه معلم إدارة، منتقدةً المعارضة، واصفةً إياها بأنها لم تتطور.

وتابعت عبر منشورها: “الخبرة المحنكة تكسب، والشباب يتكبر، والمستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني يحتوي”

 

 

وكانت  الكاتبة الصحفية فاطمة سيد أحمد،، قد  أكدت عشية أمس، على ضرورة إعطاء حيز كبير في مناقشة جلسات الحوار الوطني للإعلام، مبررة نطلبها بأنه القاطرة التى تنطلق بهذا الحوار.

 

 

واقترحت فاطمة سيد أحمد خلال كلمة لها فى أعمال الجلسة الأولي لمجلس أمناء الحوار الوطني التى تعقد بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن تكون هناك جلسات خاصة ومكثفة خلال الفترة القادمة لجلسات الحوار الوطنى، معربة عن سعادتها بتمثيل المرأة في هذا الحوار، متابعة:”نتمني أن تكون مشاركة المرأة على قدر المسئولية خلال مشاركتها في أعمال جلسات الحوار الوطني”.

 

وتابعت الدكتورة فاطمة السيد أحمد: “أحترم جميع الآراء لكن البيانات والمعلومات هامة لنا، لن نستطيع بدء جلسة مثل هذه الجلسة دون المعلومات التي أعدتها الأمانة الفنية برئاسة المستشار محمود فوزى”.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *