سكان “حدائق أكتوبر” يشتكون عدم وجود شبكة مواصلات داخلية

أرسل محسن نصار من سكان حدائق أكتوبر، شكوى لسوشيال برس، طالب عبرها توفير وسائل مواصلات داخلية، موضحََا أن المسؤولين بجهاز حدائق أكتوبر، وعدوا أكثر من مرة بعمل شبكة مواصلات داخلية منذ نحو عام، ولم ينفذوا وعودهم.

وقال صاحب الشكوى: “إن  السكان في زيادة مستمرة بأكتوبر،  ومع ذلك فلا تستطيع سوى أن تركب مخصوص، أو تتنقل من مواصلة لمواصلة، وأقل مواصلة داخلية أجرتها 5 جنيهات”.

وتابع: ” أجرة الباص الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ثابتة، فأجرة  محطة واحدة مثل محطتين، والأماكن الطبية لإسعاف المرضى، سواء طفل، أو مسن، تحتاج مواصلة، أو مواصلتين، وفي أوقات الليل، فإن أي ظرف طارئ من الصعب أن نجد مواصلات”.

وأردف:” إيه الحل يا سادة يا أفاضل يامسؤولين، نحاول التعايش مع الوضع منذ سنوات، ولا أقول أنه لا يوجد تغيير، لأنه حدث تغيير، ولكن على نحو بطئ جدا، لم يؤد إلى تخفيف الأعباء على المواطنين.

وطالب في نهاية شكواه المسؤولين، بمراعاة حاجة السكان في المدينة لشبكة مواصلات آمنة، ومستقر، وبأسعار معقولة، موضحََا أنه ليس من المنطقي أن تكون الأجرة من سوق الجملة، إلى صينية البترول_ ميدان الحرية سابقا_ خمس جنيهات، في مسافة لا تتجاوز ثلاثة كيلو متر، أو أن تكون الأجرة من زويل إلى ميدان الحرية 5 جنيهات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى