درجات الحرارة المتوقعة الأحد على القاهرة والمحافظات

حالة الطقس على القاهرة الكبرى وعدد من

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس على القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الوجه البحري والصعيد خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد موجة من الاعتدال في الأحوال الجوية على مدار اليومين الماضيين.

 

وأوضحت الأرصاد في بيان صدر في وقت سابق، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية قد تبدأ من مساء يوم الاثنين المقبل على مناطق من شمال البلاد وتصل إلى شمال الصعيد وسيناء وأيضا مناطق من البحر الأحمر.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، علاوة على توقعات بسقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط ملحوظ للرياح، على مناطق متفرقة من المحافظات.

 

حالة الطقس الأحد على القاهرة والمحافظات

 

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تستمر الأمطار من الإثنين حتى نهاية الأسبوع المقبل، فيما يسود طقس مائل للدفء مشمس نهارا، وذلك على مناطق من القاهرة الكبرى وأيضا الوجه البحري، وأيضا السواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء.

 

وتوقعت الأرصاد، أن تشهد مناطق شمال وجنوب الصعيد، طقس مائل للحرارة حتى جنوب سيناء، وأيضا دافئ على بعض المناطق من محافظات الجمهورية، كما يسود طقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء البلاد.

 

وعن حالة البحران، فيشهدان حالة من الاستقرار في حركة الملاحة البحرية، البحر الأبيض المتوسط يشهد رياح شمالية غربية، كما يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,75 متر، أما عن حركة الملاحة في البحر الأحمر فتكون معتدلة، بسبب وجود رياح شمالية شرقية، وارتفاع الأمواج بين 2: 2,25 أمتار.

 

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

القاهرة والوجه البحري العظمى تبلغ 24- الصغرى 12

السواحل الشمالية العظمى تبلغ 21- الصغرى 12

 

جنوب سيناء العظمى تصل إلى 30- الصغرى 15

 

شمال الصعيد العظمى تبلغ 25- الصغرى 11

 

جنوب الصعيد العظمى تصل إلى 30– الصغرى 14

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى