حاكموه.. حبس كريم الهواري المتهم بقتل أربعة طلاب بحادث تصادم “الشيخ زايد”

أمر السيد المستشار النائب العام بحبس المتهم كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة، وأخرى مُسكرة،وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى.
وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي قد أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم، أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.
يذكر أن، مرتكب الحادث يدعى كريم وهو نجل رجل الأعمال محمد الهواري مالك سلسلة محلات تجارية شهيرة بالقاهرة والجيزة، وهي سلسلة سوبر ماركت هايبر وان، كان يقود سيارته فجر الجمعة بسرعة “جنونية” عندما اصطدم بسيارة من الخلف ما أدى إلى وفاة 4 طلاب على الفور، في حين نجا نجل رجل الأعمال من الموت وإن لحقت به بعض الإصابات.

 

ويعد كريم الهواري الأبن الوحيد لأبيه، وهو من مواليد 1991، ويمتلك  سيارة أستون مارتن، التي كان يستقلها أثناء حادث الشيخ زايد.

أدمن كريم الهواري المواد المخدرة ومنها الهيروين، وتم علاجه في الخارج، ولكنه لايزال يتناول بعض الخمور.

 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *