بالفيديو.. تفاصيل اعتداء مواطن نوبي بالسيوف والزجاج على فتيات رحلة “الشباب والرياضة” في أسوان

كتب: حسام السويفي

لم يعلمن الفتيات اللاتي اشتركن في رحلة الأقصر وأسوان، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في 3 ديسمبر الحالي، أن الرحلة ستنتهي بتعرضهن للضرب، والإهانة، بالسيوف والعصا والزجاج، من مواطنين نوبيين معروف عنهم الكرم، والشهامة.

الواقعة حدثت في 8 ديسمبر الماضي، حينما استمتعن فتيات الرحلة بتناول فنجان من الشاي في منزل الحاج ناصر بقرية غرب سهيل في النوبة، الذي يأجره لاستقبال رحلات الوزارة، ضمن برنامج الرحلة التي نظمتها الوزارة، فاعتدى نجل الحاج ناصر، ويدعى أحمد، على إحدى فتيات الرحلة، ما نتج تعرضها لعدد من الإصابات في رأسها ووجها، لمجرد اعتراضها على أسلوبه غير الآدمي في التعامل معهن.

الإصابات التي أحدثها أحمد في رأس سلسبيل دفعتها لتحرير محضر ضده في قسم بندر أسوان حمل رقم13039، بعد أن تم نقلها إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج، وإجراء ثلاث غرز في رأسها، لتمضيد جراجها الغائرة.

لم تكن واقعة تعدي نجل صاحب المنزل على سلسبيل، هي الأخيرة، حيث انه مد خط الاعتداء على استقامته، فأشهر سيفََا في وجه الفتيات، وألقى الزجاج عليهن، واعتدى على عمرو، أحد مشرفي الرحلة، وعلى عدد من الفتيات الأخريات، فضلا عن تجمهر عدد من نساد المنزل لضرب الفتيات، وطردهن.

من جهتها اتصلت وزارة الشباب والرياضة هاتفيََا بالفتاه الُمصابة، طالبة لقائها في مقر الوزارة صباح الغد، الثلاثاء، في محاولة من الوزارة لاحتواء الموقف، ثم عادت الوزارة، وأجلت الميعاد صباح غدا الأربعاء، إلا أن “سوشيال برس” علمت أن الفتيات لن يقبلن أي اعتذار، وطالبن باتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقهن.

شاهد الفيديو: ??

https://www.youtube.com/watch?v=bjNHJNliA0w


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *