انخفاض كبير.. أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم 

أسعار الدواجن اليوم في الأسواق

 علنت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، بقيادة عبد العزيز السيد، انخفاض جديد في أسعار الدواجن اليوم في المزرعة بنحو جنيهين، في تعاملات اليوم الاثنين بالأسواق المحلية، وذلك بعد موجة كبيرة من الارتفاع الجنوني في الأسعار على خلفية أزمة الأعلاف والإفراجات الجمركية خلال الشهرين الماضيين.

 ونجحت الحكومة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي في الإفراج عن بضائع وكميات كبيرة من مستلزمات الإنتاج ساهمت بشكل كبير في تراجع أسعار الدواجن والبيض وإحداث استقرار نسبي في الأسعار.

وأعلنت الحكومة حينها، اتخاذ العديد من الإجراءات التي من شأنها حل الأزمة، وإحداث استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض، وتوازن في السوق المحلي خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن تراجعت إلى مبلغ 74 و75 جنيهًا للكيلو حسب كل منطقة، وتراوحت أسعار الدواجن البلدي أيضا بين 120 و125 جنيها، وبلغت الدواجن الساسو مبلغ 120 جنيها للمستهلك.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

أسعار بورصة الدواجن اليوم سجلت 71 جنيهًا لكل كيلو دواجن بيضاء، ومن جهتها تتخذ الهيئة العامة للخدمات البيطرية، العديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأمراض الوبائية التي من شأنها قد تهدد الثروة الحيوانية والداجنة، عبر لقاحات منتجة ومصنعة محليًا.

أسعار الدواجن الساسو سجلت أيضا اليوم في بورصة الدواجن مبلغ 115 جنيهات للكيلو، وبلغت الأمهات البيضاء 65 جنيهًا من داخل المزرعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى