القصة الكاملة لـ محاولة انتحار أنجلينا جولي

محاولة انتحار أنجلينا جولي.. عبارة تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحات النجمة الأمريكية الشهيرة، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية.

 

وتحدث أنجلينا جولي خلالها عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية من بينها محاولة استئجار شخص من أجل قتلها مقابل مبلغ كبير من المال وذلك على خلفية مرورها بأزمة نفسية حادة.

 

انتحار انجلينا جولي، جاء على خلفية تعاطيها الكثير من الأدوية النفسية بسبب الاكتئاب والقلق وبعض المشاكل الأخرى التي كانت تعاني منها نجمة هوليود الشهيرة.

 

النجمة الأمريكية الشهيرة تمتلك ثروة تبلغ 120 مليون دولار، كشفت خلال مقابلتها مع موقع Evie، عن رحلتها مع الأمراض النفسية الخطيرة التي دفعها للتفكير جديا في الانتحار.

 

القصة الكاملة لـ محاولة انتحار أنجلينا جولي

 

وخلال حديثها، فاجأت النجمة الأمريكية الشهيرة جمهورها بالحديث عن تعيينها شخصا يتولى مهمة قتلها بسبب معاناتها مع الأمراض النفسية وذلك عنما كانت في عمر 22 عامًا، ولكن حدث مالم يكن متوقعا.

 

في البداية راودتها الفكرة حتى قررت في نهاية المطاف الحديث إلى أحد الأشخاص المحترفين في القتل حسب قولها، لاستئجاره من أجل إنهاء حياتها، وخططت لسحب النقود بمرور الوقت من حسابها إلى الشخص الذي استأجرته من أجل أن تكون بعيدة كل البعد عن الشك

 

أنجلينا جولي أنهت الاتفاق مع الشخص حتى ينهي حياتها إلا أنه كاد أن ينفذ مهمته، إلا انه غير رأيه في اللحظات الأخيرة وتحدث إلى أنجلينا جولي في محاولة لإقناعها بالعدول عن قرارها حتى نجح في إقناعها واقترح عليها الانتظار شهرين والتفكير في الأمر وعند الإصرار على إنهاء حياتها فعليها الاتصال به وحينها سيكون عند وعده بإنهاء حياتها.

تفاصيل من حياة أنجلينا جولي

 

وبعدها كانت المفاجأة، وهي أن أنجلينا جولي أقتنعت بحديث القاتل وتغيرت حياة أنجلينا جولي في تلك الفترة، اتخذت قرارا بعدم التفكير في الانتحار مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

تشميع مطعم قصر المندي في مدينة نصر

هند من أمام محكمة الأسرة: “جوزي بيطلب مني حاجات حرام وأهله بيزلوني”

 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *