القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع

في مباراة دراماتيكية، يواجه فريق الأهلي نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك في المواجهة المؤجلة بين الجانبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الأهلي وي السلام، مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في اللقاء المؤجل بين الجانبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المارد الأحمر يسعى في مواجهة اليوم السبت أمام القطن الكاميروني لاقتناص نقاط المباراة الـ 3 وذلك للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الأخر، يأمل فريق القطن الكاميروني في استغلال إصابات الأهلي لحصد الثلاث نقاط أيضا؛ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خاصة في ظل تردي أوضاعه بجدول ترتيب المجموعة.

الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا، يخوض المارد الأحمر اللقاء وهو يفتقد لخدمات الكثير من عناصر الفريق بسبب الإصابات، على رأسهم حسين الشحات واللاعب محمود متولي إلى جانب النجم أحمد عبد القادر وأيضا عمرو السولية.

 

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

 

المباراة المرتقبة بين الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال من المقرر أن تنطلق على ستاد الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، على أن تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهو الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

المارد الأحمر يتواجد ضمن فرق المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك رفقة كلا الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي وأيضا القطن الكاميروني، ويأتي فريق الأهلي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة 2 برصيد نقطة واحدة عقب تعادل الأحمر الأخير أمام صن داونز الجنوب بهدفين لكل فريق وذلك في الجولة الماضية، بينما يحتل فريق القطن الكاميروني المركز الرابع وذلك ضمن جدول ترتيب المجموعة دون أي نقاط، بعد خسارة الفريق الكاميروني أمام صن داونز والهلال.

 

تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: الكابتن محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم بالإضافة إلى رامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج بالإضافة إلى أحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف أو شادي حسين.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني دوري أبطال إفريقيا
beIN Sports HD 4

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 27500.

الجودة HD.

الاتجاه: 2/3.

قناة تايم سبورت الأرضية، تعد القناة المفتوحة الناقلة، لـ مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا، ويمكن ضبط ترددها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

– ضبط التليفزيون العادي، على تردد UHF 32 بعد توصيل «إريال خارجي».

– حال استخدام شاشات LCD أو LED، يجب تحويلها إلى خاصية ATV إلى DTV، وبعد ذلك توصيل الإريال الخارجي وإتمام عمليات البحث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى