استمرار احتجاجات ماسبيرو للمطالبة برحيل «حسين زين».. وتكليف «نائلة فاروق» بفضها بطريقة العصا والجزرة

أعلن موظفو ماسبيرو استمرار تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية غدًا، الأحد، للمطالبة بتحقيق مطالبهم المنمثلة في صرف العلاوات  والجوافز، والمعاشات المتأخرة منذ عام2017، وإصدار اللائحة الموحدة، ورحيل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وعلمت «سوشيال برس»، أن حسين زين، انتهج خطة جديدة لمحاولة فض الاحتجاجات المطالبة برحيله، تمثلت بنودها في تكليف  نائلة فاروق المكلفة برئاسة قطاعى التليفزيون والإقليميات، باستخدام أسلوب العصا والجزرة مع موظفي ماسبيرو، حيث عفدت اجتماع ظهر  اليوم السبت، مع أسرة برنامج ” من قلب القاهرة ” الذى يذاع عبر شاشة القناة الثالثة.

 

وحرصت فاورق خلال الاجتماع على توصيل رسالة حسين زين، بأسلوب العصا والجزرة، حيث هددت العاملين الغاضبين، من مواصلة الاحتجاجات، وفي الوقت نفسه أكدت أن المرتبات سوف تزيد ابتداءً من الشهر المقبل بعد تطبيق اللائحة الموحدة، مؤكدة أن اللائحة سوف تكون مستويات ” a . b .c ” وأن من سيجتهد سوف يكون هناك زيادات كبيرة فى دخله الشهرى والعكس صحيح لمن لا يقومون بأعمال هم بالصورة المطلوبة.

الاجتماع  حضره 17 موظفََا من بين 56 من طاقم عمل البرنامج، ومنهم المذيعة هالة فاروق التى عبرت عن استيائها من استمرار صرف 50 جنيها فقط كبدل مظهر للمذيعين والمذيعات فى القنوات الإقليمية، مقابل 800 جنيه لزملائهم وزميلاتهم فى قطاع التليفزيون ، وأكدت نائلة أن اللائحة الموحدة سوف تحل كل هذه المشاكل بعد تطبيق اللائحة .


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *